facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاركة واسعة في رابع جولات "بلدك بيتك"


11-05-2019 06:50 PM

عمون - انجزت الحملة الوطنية للنظافة "بلدك بيتك" الجولة الرابعة من جولات الحملة في مختلف محافظات المملكة، وقد حققت الجولة نجاحا ملفتا رغم أنها جاءت خلال نهار أحد أيام شهر رمضان المبارك، ولكن صيام المشاركين وحرارة الأجواء لم تمنع أبناء الوطن من الانضمام لواحدة من مبادرات "أردن النخوة"، مما يعكس بحق نخوة الأردنيين.

وشملت الجولة الرابعة مواقع جديدة لم تشملها الجولات السابقة، حيث تحولت المواقع والأماكن المختارة إلى واحات جميلة بهمة المتطوعين الذين يتزايد عددهم من أسبوع إلى آخر، كما يتزايد بشكل واضح ولافت حجم التفاعل عبر صفحات "أردن النخوة" في مواقع التواصل الاجتماعي مما يعكس اهتمام الأردنيين ورغبتهم في رؤية بلادهم في أفضل حال.

وتسعى وزارة البيئة إلى توسيع قاعدة المشاركة في كل أسبوع من خلال التعاون مع وزارات الزراعة والتربية والتعليم والإدارة المحلية والسياحة والداخلية والأوقاف، وكذلك مع مختلف الجمعيات البيئية ومؤسسات المجتمع المدني.

وفي كل أسبوع يتم ترجمة هذا الاهتمام إلى واقع ملموس على الأرض من خلال النشاط الملحوظ الذي يظهره المتطوعون من أبناء المناطق، مع المشاركة الفاعلة من مختلف المؤسسات الرسمية والمجتمعية.

وأقيمت جولة النظافة الرابعة في عدد كبير من المواقع المهمة في كل المحافظات، وهي: العاصمة في القويسمة/ سوق الخضار المركزي، وفي الزرقاء شارع مكة، وفي البلقاء قضاء العارضة/ ساحة ميسر في منطقة الصبيحي، وفي الكرك لواء القصر/ سوق القصر التجاري وسوق الربة الرئيسي، وفي مأدبا لواء القصبة / مجمع السفريات الجنوبي والأسواق المحيطة، وفي الطفيلة لواء القصبة/ متنزه مؤسسة اعمار الطفيلة.​

وفي عجلون لواء كفرنجة/ السوق الرئيسي، وفي معان قضاء المريغة (السوق التجاري، الساحات، سوق المريغة الشعبي، مدخل مجمع المدارس وساحات البلدية)، وفي اربد القصبة/ مجمع عمان الجديد، وفي المفرق لواء القصبة/ شارع البلدية والساحات المحيطة، وفي العقبة لواء القصبة/ السوق الشعبي ولواء القويرة السوق وسط البلد وقضاء الديسة/ السوق الرئيسي، وفي جرش لواء القصبة/ الساحة الهاشمية.

يذكر أن جولات النظافة ضمن "بلدك بيتك" مستمرة ولن تتوقف بما يهدف إلى إشراك المواطن في صناعة وطن أجمل وأفضل للأجيال القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :