facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعاني يعلن عن نافذة للتواصل مع طلبة الثانوية العامة


14-05-2019 04:56 PM

عمون- أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني عن اطلاق نافذة على المسؤول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

وبين الدكتور المعاني في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أنه سيتم التواصل من خلال النافذة مع مسؤولي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي المعنيتين بطلبة الثانوية العامة والقبول بالجامعات الأردنية.

واشار الى انه سيتم التواصل من خلال هذه النافذة مع مدير إدارة الامتحانات والاختبارات الدكتور نواف العجارمة ورئيس قسم معادلة الشهادات الأجنبية وضحة موسى في وزارة التربية والتعليم ومديرة وحدة التنسيق الموحد خولة عوض في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

واوضح المعاني أن هذا التواصل سيكون لمدة ساعتين في أيام 19، 21 ، 23 من الشهر الحالي منذ الساعة الثانية والنصف بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة والنصف من خلال استخدام خاصية البث المباشر على صفحة الوزارة الرسمية.

واكد ان هذه النافذة ستوفر للطلبة وذويهم التواصل المباشر مع هؤلاء المسؤولين للاجابة عن كل تساؤلاتهم واستفساراتهم المتعلقة بالثانوية العامة ومعادلة الشهادات للطلبة ممن يحملون شهادات ثانوية اجنبية والقبول في الجامعات الأردنية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :