facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افطار رمضاني للاطفال في ديوان ابناء الشمال


20-05-2019 01:37 AM

عمون - نظمت لجنة المرأة وحقوق الانسان في جمعية ديوان ابناء الشمال بالعاصمة عمان حفل افطار رمضاني للاطفال وعائلاتهم من محافظتي عجلون وجرش

وقال رئيس الديوان الدكتور مصطفى العماوي ان حفل الافطار يأتي لتعزيز الروابط الاسرية الاردنية في شهر رمضان المبارك مبينا ان جمعية ديوان أبناء الشمال اخذت على عاتقها من خلال ادارتها ان تكون جزء لا يتجزأ من الوطن وخدمة ابنائه واحترام الرأي والرأي الاخر .

وبين إن اقامة حفل الافطار ادخل الفرح والسرور ورفع معنويات الأطفال من خلال خلق أجواء عائلية مع ذويهم وإدخال الفرح والسرور على قلوبهم،.

واكدت منسقة الحفل امين سر الديوان ورئيسة لجنة المرأة وحقوق الانسان الدكتورة ردينة بطارسة ان تنظيم حفل الافطار في شهر رمضان المبارك يأتي ضمن منهج التعاون والتحابب بين أبناء المجتمع الاردني الواحد وكان الهدف هو ادخال الفرح والسرور على قلوب الاطفال وعائلاتهم والذي يأتي في باكورة عمل لجنة المرأة وحقوق الانسان ان الديوان من منطلق مسؤوليته الاجتماعية للمبادرات التي من شأنها أن تحقق التكافل الاجتماعي وتسهم في تعزيز وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لجميع فئات المجتمع المحلي والاطفال التي تخدم أهداف وغايات نبيلة من باب المسؤولية الانسانية والمجتمعية التي تقوي روابط الاسرة الاردنية. وحضر الحفل أعضاء الهيئة الادارية وعدد من الضيوف من رجالات وسيدات الوطن والداعمين.

وفي نهاية الحفل الذي اشتمل على قصائد شعرية تغنت بالوطن قدمها الاطفال قام رئيس الديوان العماوي بتكريم عدد من الضيوف الأفاضل من الشخصيات الوطنيه التي قدمت للوطن كثير من الجهود التي استحقت التقدير وللجهات الداعمه التي ساهمت في انجاح الحفل كما كرم رئيس جمعية البيئة الصحفي علي فريحات رئيس الديوان العماوي بدرع تقديري للديوان، كما تم توزيع الهدايا على الاطفال وعائلاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :