facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللجنة التنفيذية لوحدة شباب السلط تهنئ الكابتن الخشمان


22-05-2019 02:09 AM

عمون - لكل منا يوم مميز من أيام السنة، فهو اليوم الذي ولدنا فيه، فيحتفل عدد منا بيوم ميلاده، ويتمنى الأمنيات الكثيرة لتتحقق، وكثير من الأشخاص من يحتفل بعيد ميلاده بشتى الصور بحضور الأهل والأصحاب ويحظى بالعديد من الهدايا المميزة , وهناك من يقنع وتكفيه ابتسامة من يحب مع بعض الكلمات الرقيقة وبعض الدعوات الجميلة.

وكونكم تجسدون معنى القناعة الحقيقية من هنا نتقدم نحن رئيس واعضاء اللجنه التنفيدية بوحدة شباب السلط لك الكابتن محمد الخشمان ( ابو زهير) . وأنت أحد اعضاءها الذي نفتخر بوجودك بيننا بأجمل التهاني والدعوات القلبية لتصل لمقامكم الرحب وكلنا لهفه أن يطيل الله بعمركم ونبقى نرسل تهانينا لكم كل عام, وأنتم تنعمون بموفور الصحه والعافيه. وكل عام وأنتم عائلتكم الكريمة بألف خير كابتن .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :