facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة العامة لـ تنشيط السياحة تعقد اجتماعها السنوي


22-05-2019 06:41 PM

عمون - ناقشت الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة والتي عقدت برئاسة وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة مجد شويكة تقرير الهيئة لعام 2018 وصادقت عليه.

وأقرت الهيئة الميزانية العمومية لعام 2018 جاء ذلك بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات وعدد من الاعضاء وممثلي الهيئة من الفعاليات السياحية .

وتضمن تقرير هيئة تنشيط السياحة السنوي لعام 2018 كافة التطورات والانجازات التي تحققت على الصعيدين المحلي والخارجي، وكذلك البيانات الرئيسية المتعلقة بأداء القطاع السياحي على المستوى الدولي والمحلي، كما تضمن عرضا لأهم منجزات الهيئة والتي كان من أبرزها استهداف المستهلك في كافة الأسواق مباشرة وذلك من خلال تنفيذ الحملات الإعلانية والإعلامية وحضور أهم المعارض والتظاهرات السياحية التي أقيمت خلال عام 2018 .

واستعرضت وزيرة السياحة والاثار رئيس مجلس ادارة الهيئة مجد شويكة خطة العمل و كافة التطورات والانجازات بشفافية والنابعة من سياسة الهيئة المتبعة والتي تقضي بالعمل ضمن معايير واسس واضحة ومحددة منبثقة من الاستراتيجية الوطنية للسياحة اضافة الى الخطة الاستراتيجية الخاصة بالهيئة والخطط التسويقية السنوية لمختلف الاسواق اضافة الى قرارات وتوجيهات مجلس الادارة.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات قال ان انتعاش الحركة السياحية للمملكة جاء نتيجة جهود وخطط عمل في التسويق والترويج السياحي للمملكة اضافة الى انعكاس استقطاب الهيئة لشركات الطيران العالمية منخفضة التكاليف مثل Ryanair وايزي جت لتسيير رحلاتها الجوية من مختلف الأسواق العالمية للمملكة .

واشار عربيات أنه لولا الدعم الحكومي لهيئة تنشيط السياحة لكان القطاع السياحي اليوم بوضع سلبي جدا، لكن الحكومة قللت من الأضرار التي لحقت بالقطاع من خلال الدعم الايجابي، مؤكدا أن الحكومة متفهمة للوضع السياحي في المنطقة ومدركة لأهمية التسويق السياحي في ظل ما تعانيه هذه الصناعة نتيجة الظروف السياسية المحيطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :