facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اخماد حريق في جرش الاثرية


30-05-2019 04:23 PM

عمون - قالت مديرية الدفاع المدني انه تم اخماد الحريق في منطقة مدينة جرش الاثرية فيث حين ما زالت طواقم الاطفاء وبالتعاون مع الاجهزة المعنية تبذل الجهود في عملية اخماد الحرائق الاخرى .

وكان حريق شب  اليوم الخميس في موقع مدينة جرش الاثرية، دون وقوع اي اصابات.

وسيطرت اجهزة دفاع مدني جرش على الحريق والذي اتى على مساحة من الاعشاب الجافة قدرت باكثر من 80 دونما .

ووصف مدير آثار جرش زياد غنيمات، الحريق بأنه الاكبر في هذا الصيف والذي سبقه خمس حرائق بمناطق متفرقة من الموقع الا انها كانت محدودة، مشيرا الى ان جفاف الاعشاب وكثافتها لهذا العام، اضافة الى ارتفاع درجات الحرارة العالية والتي تجاوزت الاربعين، عوامل ساعدت في سرعة انتشار الحريق.

وبين غنيمات ان هذا الحريق وتلك التي سبقته كلها كانت عبارة عن امتداد لحرائق من خارج الاسلاك المعدنية المحيطة بالموقع الاثري، لافتا الى ان لدى آثار جرش نحو 20 عاملا يقومون بأعمال التعشيب في الموقع الاثري، الا ان كميات الاعشاب هذا العام كانت غير مسبوقة بفضل الموسم المطري الجيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :