facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علا الفارس تنضم لقناة الجزيرة


31-05-2019 12:12 AM

عمون- اعلنت الاعلامية الاردنية علا الفارس انضمامها الى قناة الجزيرة القطرية لتعود الى شغف تقديم الاخبار على حد وصفها.

وقال الفارس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انها تعود الى البدايات وشغف الاخبار وللميدان واستديو الاخبار من خلال شاشة قناة الجزيرة.

وكتب الفارس:" شكرا من القلب على الردود الجميلة على خبر قرب انطلاق برنامجي مع او ضد على قناة بي ان ... اتمنى ان ينال إعجابكم .. لكن في مرحلة ما يقودنا الحنين للبدايات .. ربما لأن لها طعم ٌ مختلف .. الحنين يعيدني الى شغف الأخبار .. عودة للميدان واستديو الأخبار من خلال شاشة الجزيرة".

وكانت الفارس قد عملت لسنوات طويلة في قناة ام بي سي السعودية في تقديم الاخبار وبرنامج mbc  في اسبوع لتترك القناة في عام 2017 اثر تغريدة كتبتها عبر حسابها في تويتر اثارت غضب الجمهور السعودي، لتبتعد الفارس عن التقديم عام كامل وتعود هذا العام ببرنامجين الاول منوع عبر قناة بي ان والمسلسل البدوي صبر العذوب لتعلن لاحقا انضامها لقناة الجزيرة. 

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :