facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الزرقاء: نعمل بثلاث ورديدات


05-06-2019 02:09 AM

قال الناطق الاعلامي باسم بلدية الزرقاء ينال المعاني بأن كوادر النظافة تعمل على مدار الساعة وضمن ثلاث ورديات وموزعه على كافة مناطق البلدية .

واضاف المعاني بأنه نظرا لكثافة عدد المتسوقين في ليلة العيد قام الامن العام بأغلاق الوسط التجاري ومنع المركبات من الدخول لافساح المجال امام المشاه المتسوقين لشراء حاجياتهم دون تزاحم على الارصفة .

وبين انه تم توزيع ٥٠ عامل نظافة داخل الوسط التجاري لتلافي تراكم النفايات في الشوارع وعلى الجزر الوسطيه .

وذكر ايضا ان هناك طرح كبير للنفايات نظرا لزيادة الطلب من قبل المتسوقين واصحاب المحال التجارية والبسطات مشيرا الى انه تم رفع ما يقارب 80 طن نفايات حتى الساعة .

ولفت المعاني الى ان اليات البلدية تعمل وفق خطة العيد و بانتظام على تفريغ الحاويات ونقل النفايات بصعوبة كبيرة نظرا لصعوبة التنقل والمسير بين المشاه في الوسط التجاري .

واكد الناطق الاعلامي ان الصور المتداولة عن انتشار النفايات وتكومها داخل الوسط التجاري تعود لرمضان السابق .

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :