facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عودة أكثر من 256 ألف لاجئ لبلادهم من الأردن ولبنان


11-06-2019 10:21 AM

عمون- قال مدير المركز الروسي لشئون إدارة الدفاع، ميخائيل ميزينتسيف، أن أكثر من 256 ألف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم عبر الحدود مع لبنان والأردن .

وأضاف المسؤول الروسي - خلال اجتماع مقري التنسيق المشترك الروسي - السوري بشأن عودة اللاجئين السوريين،
أمس الإثنين أن العمل المشترك والثابت للقيادة السورية مع السلطات اللبنانية والأردنية يحقق نتائج إيجابية ثابتة فيما يتعلق بعودة المواطنين السوريين إلى ديارهم ، مشيرا إلى أنه بفضل الجهود "المنسقة " تم عودة أكثر من 256 ألف لاجىء سوري إلى ديارهم عبر الحدود الأردنية السورية ، واللبنانية السورية حتى اليوم.

ولفت إلى زيادة تدفق أعداد العائدين من المواطنين السوريين إلى ديارهم ، حيث يبلغ حوالي ألفي شخص يوميا.

يُذكر أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت في 18 يوليو العام الماضي " 2018 " عن إنشاء مركز خاص في سوريا لاستقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين وتسهيل عودتهم إلى ديارهم.

وذكرت أن المعلومات بشأن مبادرة روسيا لحل مشكلة عودة اللاجئين السوريين إلى ديارهم تنقل عبر القنوات الدبلوماسية إلى مكاتب الأمم المتحدة المتخصصة، بالإضافة إلى السفارات الروسية في الدول التي يوجد بها حالياً أكبر عدد من اللاجئين السوريين. (وكالة الشرق الاوسط)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :