facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الثقافة يلتقي نظيره الفلسطيني

ارشيفية
ارشيفية
15-06-2019 04:41 PM

عمون - بحث وزير الثقافة وزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان اليوم السبت مع نظيره الفلسطيني الدكتور عاطف أبو سيف العلاقات الثقافية بين البلدين الشقيقين.

وأكد الدكتور أبو رمان عمق العلاقات الاخوية التي تربط بين الشعبين من خلال حضور القضية الفلسطينية في كافة مشروعات وزارة الثقافة وإصداراتها، إضافة إلى الحضور الشبابي الفلسطيني للمهرجانات الفنية والمسرحية التي تقام دوريا.

واشار الى ما تمثله مدينة القدس والمسجد الأقصى في وجدان الأردنيين والإعمار الهاشمي المتواصل في المدينة المقدسة منذ عقود، والوصاية الهاشمية والأنشطة المختلفة التي تقوم بها الهيئات الثقافية التابعة للوزارة وتنشط في الدفاع عن القدس من خلال أنشطة ثقافية وتوعوية.

وأعرب الدكتور أبو سيف عن تقديره لجهود وزارة الثقافة، والمشروعات التي تقوم بها في سبيل الحفاظ على عروبة القدس، وحضور القضية الفلسطيني، مبينا النشاطات الثقافية التي تقوم بها وزارته لمقاومة الممارسات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي تجاه كل ما يعزز الهوية الثقافية الفلسطينية والعربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :