facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن

ارشيفية
ارشيفية
15-06-2019 05:04 PM

عمون - افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل في عمان اليوم السبت، المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته في دورتها السابعة والعشرين.

وقال ابو البصل: إن انعقاد المسابقة في دورتها السابعة والعشرين تركز على ترسيخ ثقافة القرآن الكريم وأخلاقه وقيمه وتعزيزها من خلال المسابقات والمبادرات المختلفة، مشيرا إلى أن الأمة بخير ما دامت بمجتمعاتها ودولها تعنى بالقرآن الكريم، ونحن في الأردن لدينا المسابقة الهاشمية الدولية التي تحظى بدعم ملكي.

وأشار الى أنه ولأول مرة في تاريخ المسابقة يشارك فيها متسابقون من القدس الشريف، ونتطلع إلى عقد المسابقة الهاشمية في المستقبل بالمدينة المقدسة، لافتا أيضا الى أن الوزارة أطلقت مع بداية العطلة الصيفية ألفي مركز لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم للذكور والإناث من مختلف الفئات العمرية.

ويشارك في المسابقة بدورتها السابعة والعشرين، 39 متسابقا من 39 دولة، وتختتم فعالياتها الخميس المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :