facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شهادة الايزو .. تهنئة لدولة الرئيس


د.محمد جميعان
22-06-2019 01:40 PM

حرصت على متابعة لقاء دولة رئيس الوزراء ليوم الجمعة في برنامج ستون دقيقة، وحرصي جاء على خلفية استطلاع مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية.

ولانه يصنف كمركز رسمي تبعا لاعتباره وحدة بحثية تابعة للجامعة الاردنية التي تعتبر ام الجامعات الرسمية، وعادة ما يشار اليه بانه شبه حكومي في الصحافة والاعلام .

جاءت نتائج الاستطلاع مفاجئة وغير مسبوقة، في تقييم حكومة ما زالت على راس عملها ، وما زالت في سدة الحكم وصاحبة نفوذ وصلاحية ، اذ اعتبرت ان حكومة دولة عمر الرزاز ثاني اسوأ اداء حكومي بعد حكومة الملقي..

واعود لمقابلة دولة الرئيس ، التي تابعتها باهتمام بالغ نظرا لما اوضحته ، تابعت فيها المضامين، وطريقة الردود ، وايحاءات الجسد، التي وجد فيها الرئيس في غاية الثقة بالنفس والسعادة والرضى، وكان يعبر عن ذلك بوصوح تام ، ولكل ما انجز، ولم يبد اي نفد ذاتي لحكومته، بل كان جاء جوابه على نتائج الاستطلاع ملفتا ومباشرا دون ادنى توضيح ، وطان ردت مختصرا ومقتضبا معتبرا انه لا يملك عصا سحرية وكفى.

وحتى لا اطيل في قراءة المقابلة في مقام مقال، ولان خير الكلام ما قل ودل ، فانني اهنئ دولة الرئيس على بقائة في سدة الرئاسة، ربما كاطول حكومة في تاريخ الاردن ، ولما لا ؟ فشهادة الايزو تمنح عادة للارقام القياسية، واطول حكومة في تاريخ الاردن تستحق هذه الشهادة.

د.محمد جميعان
drmjumian7@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :