facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن والعراق في ملتقى للبناء والإنشاءات الثلاثاء في عمان


24-06-2019 01:09 PM

عمون- تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات المعرض الدولي الثالث عشر والملتقى الدولي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية، تحت عنوان "الاردن والعراق شراكة وبناء" بتنظيم من نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين وبالتعاون مع اتحاد المقاولين العرب واتحاد المقاولين العراقيين وغرفة صناعة الاردن.

وقالت نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين ان الملتقى الذي تستمر فعاليات حتى 27 من الشهر الحالي يشهد توقيع اتفاقيات وعقد شراكات وائتلافات تمهد لتمكين المقاول الاردني من المساهمة في إعادة إعمار العراق. واضافت في بيان ان الملتقى سيشهد مشاركة عراقية غير المسبوقة على مستوى وزراء ومحافظين ومسؤولين عراقيين ورجال أعمال ورئيس هيئة الاستثمار العراقية.

وقالت النقابة انها ستعرض تجاربها على الجانب العراقي فيما يتعلق بعقود المقاولة والتحكيم والأنظمة والتشريعات الناظمة لقطاع المقاولات.

واوضحت ان الجانب العراقي زود نقابة المقاولين قائمة بمشروعات إعمار واستثمارات بقيمة 46 مليار دولار تم عرضها على الموقع الإلكتروني للنقابة.

وتعد وزارة الأشغال العامة والاسكان ونقابة المهندسين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان وغرفة صناعة الاردن من الجهات الداعمة للمعرض والملتقى الذي يقام على مساحة 7 آلاف متر مربع في معرض عمان الدولي للسيارات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :