facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحائز على الأوسكار رامي مالك يرفض أن يكون "إرهابيا"


05-07-2019 09:13 AM

عمون - كشف الممثل الأمريكي، صاحب الأصول المصرية، رامي مالك، الحاصل على جائزة الأوسكار مؤخرا، أنه وضع شرطا للعب دور الشرير في فيلم "بوند 25" في سلسلة أفلام الجاسوس البريطاني جيمس بوند.

وأوضح مالك أنه رفض أن يلعب دور إرهابي يتحدث العربية أو شرير يستخدم الدين لتبرير جرائمه، مضيفا أنه وضع هذا الشرط بصورة واضحة خلال حديثه مع المخرج كاري فوكوناجا.

وتابع بالقول إن كان اختياره لدور من هذا القبيل فإنه يفضل الانسحاب، مشددا على أن أصوله المصرية ووعيه بأهمية الصورة الإيجابية كانت وراء موقفه، قائلا: "أنا مصري، كبرت على سماع الموسيقى المصرية، وأحب عمر الشريف والمصريون شعبي، وأنا مرتبط بهذه الثقافة وبهذا الشعب"

من جهته أكد مخرج الفيلم فوكوناجا لمالك أن رؤية دور الشرير في هذا الفيلم لا علاقة لها بهذه "الصورة النمطية"، كما أوضح مالك أنه سعيد بهذا الدور العميق والمركب وأنه متشوق للمشاركة في آخر أفلام جيمس بوند.

المصدر: وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :