facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




هواوي:خطة سرية لإنتاج أغرب هاتف في العالم


05-07-2019 01:29 PM

عمون - كشفت شركة "هواوي" الصينية عما أطلقت عليه "خطة سرية" لإنتاج واحد من أغرب الهواتف الذكية في العالم.
وأشار موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص إلى أن هواوي أعلنت عن حصولها على براءة اختراع، لهاتف ذكي مزود بكاميرا أمامية مخفية تحت الشاشة اللمسية.

ولن تحتاج تلك الكاميرا لثقب أو "نوتش" أو شيء آخر لحجز مكان في الشاشة اللمسية للكاميرا الأمامية، بل ستكون مدمجة ضمن الشاشة اللمسية ولن تظهر إلا عند تشغيلها.

ويختلف ما أعلنت عن "هواوي" عما سبق وأعلنته "شاومي" عن إطلاقها كاميرا مدمجة في الشاشة اللمسية، حيث أن تقنية "شاومي" ستكون فيها الكاميرا موجودة ضمن الشاشة ولكن مكانها محجوز ولن يستخدم لأي أغراض أخرى، بعكس هاتف "هواوي".

وأظهرت الصور الخاصة ببراءة الاختراع أن "هواوي" تقدم للمستخدم عددا كبيرا من الحلول حول مكان الكاميرا الأمامية، والتي سيتم دعمها بتقنيات "الذكاء الصناعي".

ولكن لم تعلن "هواوي" التوقيت أو الهاتف الذي ستدعم به تلك التقنية الثورية الجديدة، التي يتوقع أن تسيطر بها بصورة أكبر على سوق الهواتف الذكية في العالم.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :