facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنفاق أثرية في روما تفتح أبوابها أمام السياح لأول مرة


07-07-2019 07:12 PM

عمون- أضافت السلطات الإيطالية مؤخراً، عامل جذب سياحي جديد لمدينة روما التي تحتوي على أعداد كبيرة من المواقع التاريخية، يتمثل في شبكة أنفاق كاراكالا الأثرية التي تعد جزءاً من أنقاض الامبراطورية الرومانية القديمة.
بات من الممكن للسياح زيارة شبكة من الأنفاق المعقدة الموجودة تحت الأرض، بعد خضوعها لعمليات ترميم كبيرة لتوفير فرصة للزوار للحصول على جولة في هذا الموقع الهام.

وتحتوي شبكة الأنفاق، على أحد أفران القرميد التي كانت تستخدم لتشغيل الحمّامات في العصور الرومانية القديمة، والتي تم استخدامها حتى القرن السادس الميلادي.

كما تعد الأنفاق، أحد أهم المواقع الأثرية التي تحتوي على أقسام للاستحمام، وحمامات سباحة، إضافة إلى صالات خاصة لممارسة رياضة المصارعة.

ويضم المنتجع، مطاعم ومكتبات كانت في الأساس جزءاً جوهرياً من مجمع ترفيهي قديم. إضافة إلى ما سبق، يحتوي الموقع على فندق يوفر فرصة للسياح للإقامة بالقرب من المنتجع الأثري.

يذكر بأن الجهات المعنية في مدينة روما، افتتحت الموقع الأثري أمام السياح، بمعرض فني للفنان الإيطالي الشهير فابريزيو بليسي، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية. 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :