facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المهندسين تعد بفتح حديقتها مجددا


09-07-2019 07:04 PM

عمون - قالت نقابة المهندسين الأردنيين إن قرار بلدية الزرقاء اغلاق الحديقة المجاورة للمسبح، اجراء مخالف للقانون وغير مبرر وغير مدروس، ويتناقض مع الاتفاقية المبرمة مع البلدية كونها المتنفس الاول للمهندسين وعائلاتهم.

واضافت النقابة انها تحتفظ بحقها في الدفاع عن كرامتها وسمعتها وحقوقها المادية والمعنوية والقانونية تجاه كل من قام بالاساءة او التعسف في استعمال حقه او دعا الى خطاب الكراهية ضد النقابة.

واشارت في بيان لها بخصوص قضية اغلاق حديقة المنهدسين في الزرقاء عقب وفاة شاب غرقا في المسبح التابع للحديقة، انها ستقوم بإجراء اللازم حسب القانون والاصول والطلب من الجهات الرسمية القيام بدورها بفتح الحديقة فوراً.

وأعربت النقابة عن اسفها لغرق ووفاة شاب في مسبح المهندس، وتقدمت باحر التعازي لاسرته.

وأشارت الى انه رافق تلك الحادثة الاليمة حملة اعلامية مضللة حاول البعض من خلالها استهداف النقابة ومكانتها الوطنية ودورها الاجتماعي، مستغلين حالة الحزن التي اصابت الجميع جراء حادثة الغرق.

واكدت النقابة احترامها الاجراءات الادارية باغلاق المسبح، وثقتها بالقضاء الاردني العادل الذي سيأخذ مجراه الطبيعي في هذه القضية.

واعتبرت ان المساس بسمعة النقابة وبدورها الاجتماعي الذي يشار اليه بالبنان لايخدم الوطن والمواطن، وان ادوات المساس بهذا الدور وبسمعة النقابة يعلمون قبل غيرهم ما قامت به النقابة على صعيد بناء الحدائق في المحافظات التي باتت تشكل متنفسا للمواطنين في ظل غياب الدور الطبيعي لبعض البلديات على هذا الصعيد.

وادانت النقابة ما وصفته بـ "حملة التجييش المنظمة ضدها عبر اذاعة بلدية الزرقاء والتحريض ضد نقابة المهندسين الصرح العريق الشامخ" وفقا لما جاء بالبيان.

وأكدت النقابة انها لن تتوقف عن تحمل مسؤولياتها نحو وطنها ومجتمعها، والذي بدأته بمساعدة الفقراء والمحتاجين وترميم منازلهم، وتشجير الطرق وتنفيذ الحملات الخيرية التي تهدف الى مساعدة الفقراء والمحتاجين في مختلف محافظات المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :