facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطفاء حريق ضخم بكنيسة "الأنبا بولا" في مصر


10-07-2019 08:59 AM

عمون - شب حريق كبير صباح اليوم داخل دير القديس "الأنبا بولا" الواقع في منطقة حدائق القبة، أحد أرقى أحياء العاصمة المصرية القاهرة، وتمكن رجال الإطفاء بجهود شاقة من محاصرة النيران.

وهرعت سيارات إطفاء لمحاصرة النيران في الكنيسة، وفرضت السلطات طوقا أمنيا حول المكان، فيما عزت التحريات الأولية سبب الحريق إلى تماس كهربائي في أجهزة التكييف، اشتعلت إثره النيران.

وذُكر أن رجال الإطفاء تمكنوا من محاصرة النيران ومنع امتدادها، حيث شاركت 15 سيارة إطفاء في إخماد النيران، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات اللازمة في أسرع وقت.

ووفقا لصحيفة "أخبار اليوم" المصرية، ​أفاد مصدر أمني بالقاهرة، أنه تم الدفع بـ 10سيارات لمحاولة السيطرة على النيران بكنيسة "الأنبا بولا" بحدائق القبة بالقاهرة.

وأضاف، "أنه لا توجد وفيات حتى الآن، مشيرا إلى أن الحريق دمر معظم المبنى وأصيب عدد من المواطنين باختناق بسبب الدخان المتصاعد بكثافة".

وتابع المصدر، إلي أنه لم يتم تحديد سبب الحريق حتى الآن.

في حين قالت صحيفة "الأهرام" المصرية، إن "سبب الحريق ماس كهربائي في التكييف مما أدى لاشتعال النيران"

المصدر: وسائل إعلام مصرية

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :