facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خفر السواحل الأمريكي يضبط كمية مخدرات تقدر بقيمة 569 مليون دولار


12-07-2019 06:51 PM

عمون- نشر خفر السواحل الأمريكي اليوم الجمعة مقطع فيديو ولقطات مثيرة، من توقيف خفر السواحل الأميركي لقوارب ومركبة بحرية شبيهة بالغواصة قادمة من الحدود المكسيكية كانت تحمل كمية "كبيرة جدا" من مخدرات الكوكايين والماريوانا ،تصل قيمتها إلى 569 مليون دولار، وذلك في عملية تهريب مخدرات تعد الأكبر في أمريكا.

وبلغت الكمية 17 طنا و690 كيلوغراما من الكوكايين، و423 كيلوغراما من الماريوانا، وجرت العملية في السواحل المقابلة لولاية كاليفورنيا، جنوب غربي الولايات المتحدة.

وبحسب وكالات أنباء أمريكية وعالمية ، فإن عملية حجز المركبة البحرية، قد جرت في مياه المحيط الهادي، وتمكن خفر السواحل الأمريكي من إحباط تهريب عدة أطنان من المخدرات.

ومنذ أيار 2019 ، نفذ خفر السواحل الأميركي 14 عملية ضد تهريب المخدرات في المياه الدولية لكل من المكسيك وأميركا الوسطى وأميركا الجنوبية.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :