facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز بريء من التهمة .. !


13-07-2019 02:23 PM

عمون – رداد القلاب - يرد عمر الرزاز على عمون: "أنا بريء من التهمة..! التهمة أطلقها الناس ضدي".. ويضيف، "صحيح .. اسمان متشابهان، الاسم الأول واسم العائلة وهكذا بدأت الحكاية"..

ويصف الرزاز، التشابه في الأسماء، بالصعب وأنه جلب له السوء، وقال فى حوار قصير مع عمون، "تشابه الأسماء ارتد عليّ وعلى استثماري البسيط "سلبا" وأرجو أن لا يصل إلى انتكاسة، بسبب الربط بين استثماري و"إشاعة مساعدة قدمها لي رئيس الحكومة"، لأننا أقرباء ونرتبط معاَ بالاسم الأول واسم العائلة.

ويضيف الرزاز: بدأت القصة، بعدما فكرت بافتتاح مطعم شعبي (حمص، فول، مسبحة..) تحت اسم مطعم عمر الرزاز، ثم السير بإجراءات الترخيص لدى الجهات المختصة، ثم تحولت إلى متهم بنظر الناس، وتم التحقيق معي وجاهياَ، بالسؤال الذي تردد "هل دعمك الرئيس عمر الرزاز؟"، كل ذلك حصل قبل أن أبدأ..

واعترف أن الدكتور عمر الرزاز قريبه وينتميان لنفس العائلة ويتشابهان بنفس الاسم، ولكن على الصعيد الاجتماعي يؤكد أن رئيس الحكومة لا يعرفه ولم يقدم له أي مساعدة من أي نوع.

وزاد أن الاسم لم يعنِ شيئاَ للموظفين أثناء السير بإجراء الترخيص في أمانة عمان، حيث يزول اللبس بعدما يتم إبراز البطاقة الشخصية إضافة إلى أن الاستثمار "بسيط" لا يوحي بثراء كبير.

وأخيراً يتمنى عمر الرزاز "المطعمجي" لاستثماره الخير والفلاح الذي ينوي افتتاحه الجمعة المقبل، في عمان بمنطقة تلاع العلي، شارع وصفي التل قرب دائرة قاضي القضاة، مقابل حديقة الألفية.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :