facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأستراليون: سننتقم .. والأردنيون: سنجدد علو كعبنا


17-07-2019 02:23 PM

عمون - رصد - ما إن أسفرت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 عن مواجهة منتخب النشامى للكنغر الأسترالي حتى غزا الأردنيون الصفحة الرسمية للمنتخب الأسترالي على منصة "فيسبوك".

وأعرب الأردنيون، عبر الصفحة الرسمية للمنتخب الأسترالي، عن حماسهم منقطع النظير للمواجهة المتجددة بين المنتخبين، مشيرين إلى أن النشامى على أهبة الاستعداد لتجديد علو الكعب على المنتخب الأسترالي.

واستذكر الأردنيون عدة صور ومقاطع فيديو تعود إلى المواجهة الأردنية الأسترالية في كأس آسيا مطلع العام الحالي، والتي تغلب بها النشامى بهدف نظيف.

أما الأستراليون عبروا عن سعادتهم البالغة بمناسبة وقوعهم إلى جانب النشامى، معتبرين أنها فرصة لن تتكرر للانتقام بعد أن خسر منتخب بلادهم أمام الأردن في افتتاح البطولة الآسيوية.

الأرقام تقول: التقى المنتخب الوطني بنظيره الأسترالي 5 مرات، تفوق المنتخب الوطني 3 مرات، وخسر مرتين.

وعلى ضوء تاريخ المواجهات، ذكرت الجماهير الأردنية بأسماء اللاعبين الذين أحرزوا أهدافا بالمرمى الأسترالي، ومنهم أنس بني ياسين وحمزة الدودور.

يشار إلى أن القرعة أوقعت منتخب النشامى في المجموعة الثانية برفقة أستراليا والكويت والصين تايبيه (تايوان) ونيبال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :