facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب المناصير: "التوجيهي"ثمرة جهد الاسرة التربوية


26-07-2019 09:37 AM

عمون - قال النائب فضيل النهار المناصير أن ما حققه أبناؤنا الطلبة من تفوق باهر في جميع تخصصات الثانوية العامة ، ما هو إلا نتاج جهد أسرة تربوية تعليمية محترفة ، كرست وقتها ومجهودها لتؤتي ثمارها أكلها لينصب على جيل مستقبل واعد ، حظي بأهتمام جلالة المعلم الأول ، الذي منح كل وقته وإهتمامه لهذا الجيل الصاعد ، باني مستقبل البلاد وحامي ديمومتها .

أعرب النائب المناصير عن جزيل شكره وعظيم إمتنانه وتقديره للأسرة التربوية والتعليمية ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني ، لما بذلوه من جهد ملحوظ في تنمية عقول جيل متميز أبهر العالم بما حققه من تقدم ونجاح .

وأضاف ، لقد كانت وما زالت حاضنة التعليم الأولى جلالة الملكة رانيا العبدالله مهتمة في تطوير قطاع التعليم وتميزه وارتقائه ليغدو أنموذجا يحتذى به بين دول المنطقة بل والعالم بأسره .

فإنها ما فتأت وأن توانت ولو للحظة أو طرفة عين بأن أستهانت بالإهتمام بالمعلم والتعليم ، إذ جعلته محل تقدير وهيبه وأعادت لقطاع التعليم تألقه وازدهاره .

كما وأنها تبنت عدة مبادرات ك (مدرستي) ، وأطلقت جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز ، لضمان جودة التعليم وخلق المنافسة بين المعلمين ليقدموا افضل ما يملكون للإرتقاء بالطالب وتعليمه .

كما وأنه ثمن مبادرة سمو ولي العهد (ض) للحفاظ على اللغة العربية وإعادة ألقها .

ختاما ، تمنى النائب المناصير حياة مزدهرة للمتفوقين وحظا أوفرا في الفرص القادمة لأبنائنا ممن لم يحالفهم الحظ .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :