facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحة النواب تقر قانون "إدارة النفايات"


30-07-2019 02:47 PM

عمون- أقرت لجنة الصحة والبيئة النيابية، مشروع قانون إدارة النفايات لسنة 2017، بعد إجرائها التعديلات المناسبة على العديد من مواده.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب الدكتور عيسى الخشاشنة، الذي بين أن اللجنة وضعت باعتبارها قبل البدء بمناقشة وإقرار مشروع القانون الخروج بصيغة تشريعية متطورة، لافتًا إلى أن أبرز المواد التي تم تعديلها تمحورت حول وضع إطار عام لإدارة النفايات وتدويرها، وآليات التخلص الآمن منها.

وقال الخشاشنة، إن مشروع القانون يعتبر نقلة نوعية في التشريع البيئي، ما يعكس صورة إيجابية عن الأردن، مضيفًا أنه تم الاطلاع على تجارب العديد من الدول لا سيما الأوروبية منها بهدف الاستفادة من خبراتها في إدارة النفايات.

وأكد أنه لا بد من تكاتف كل الجهات ذات الاختصاص بهذا الشأن لإيجاد بيئة آمنة ونظيفة، إذ أصبح من الضرورة الاستفادة من إدارة النفايات، لما لها من عوائد اقتصادية جمة، موضحا أن مشروع القانون يهدف إلى تنظيم العلاقة بين الأطراف المعنية بالبيئة من خلال توحيد الجهود المبذولة وصولًا إلى بيئة نظيفة وآمنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :