facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البطاينة: الإحالة على التقاعد لا تعني التوقف عن العطاء


03-08-2019 06:09 PM

عمون - قام وزير العمل نضال فيصل البطاينة بتكريم كل من المهندس هاني خليفات مدير مؤسسة التدريب المهني، والمهندس هيثم الخصاونة مديرعام صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني، اللذان احيلا على التقاعد الشهر الماضي.

وقال البطاينة خلال حفل التكريم، انه يتشرف بتقديم جزيل الشكر وعظيم الإمتنان على عطاء المدراء الدائم خلال اكثر من ثلاث عقود, قضوها في خدمة القيادة الهاشمية المظفرة والشعب الأردني، لافتا الى انهم يعتبروا نموذجا يحتذى بالإخلاص والإنتماء للوطن وأبنائه.

واضاف البطاينة، اننا عهدنا فيكم الأمانة والتفاني والإجادة في العمل الذي تكلفون به، ومثلا أعلى لكافة العاملين في المؤسسات التي عملتم بها، حيث تسلسلتم في المناصب حتى وصلتم الى أعلى سلم القيادة، وتركتم بصماتكم المشرفة في هذه المؤسسات، ولم تتوانو أبدا عن تقديم خبراتكم الفنية والإدارية، وقدمتم خلاصة المعارف والمهارات للعاملين بإمرتكم.

وقال البطاينة ان الإحالة على التقاعد لا تعني التوقف عن العطاء ابدا، بل بداية لمواصلة العطاء في مواقع أخرى، وتمنى لهم النجاح في الخطوات القادمة من حياتهم، لافتا ان لا ثناء يوفيهم حقهم, ولا كلمات تعبر عن مدى الإمتنان الذي يشعر به زملاءهم في العمل، مؤكدا انهم بيت للخبرة في مجال عملهم, وان ابواب الوزارة ومؤسساتهم ستبقى مفتوحة لهم، وأعرب عن إعتزازه وتقديره للمدراء، لما قدموه من خدمات جليلة طيلة فترة خدمتهم.

وبين المدراء ان هذا التكريم، هو تكريم وتقدير للمؤسسات التي خدموا بها، ولكل موظف، وهو الأول من نوعه، وسنة حميدة بدأها وزير العمل نضال البطاينة، معتبرين ذلك تعزيز لمفهوم الإيجابية والزمالة والمواطنة الصالحة، وأعربو عن سعادتهم بهذا التكريم من وزير العمل، والأثر الطيب الذي تركه في نفوسهم والذي يعد حافزا لهم لبذل مزيد من العطاء في خدمة الوطن والمواطن.

وإستذكر الحضور انجازات المهندس هاني خليفات الذي عمل في مؤسسة التدريب المهني منذ عام 1986 كمدرب، وخدم في مختلف المواقع التنظيمية الفنية والادارية الى ان اصبح مديرا عاما، وكان له بصمات واضحة في ملف تنظيم العمل المهني في الاردن والترويج له وتحقيق قصص نجاح في تنفيذه لضمان جودة السلع والخدمات المقدمة للمواطنين, كما كان له مساهمة كبيرة في اصلاح منظومة قطاع التعليم والتدريب المهني والتقني وصولا الى اقرار قانون تنمية وتطوير المهارات المهنية والفنية الذي جاء منسجما مع الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية.

كما كان له جهود واضحة في ادارة ملف مراكز التميز في الاردن والتشبيك مع عدد من المنظمات المحلية والدولية لتطوير ملف قطاع التدريب المهني، وعمل حوالي العام كأمين عام لوزارة العمل وساهم في الخطط التنفيذية لتنظيم سوق العمل الاردني.

كما استذكر الحضور انجازات المهندس هيثم الخصاونة خلال عملة كمدير عام لصندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني بالعمل على تطوير أنظمة العمل التي تتعلق بالأعمال الإدارية والفنية والمالية في الصندوق والتي هدفت الى رفع كفاءة وقدرات كوادر الصندوق وزيادة فعالية أداء موظفي الصندوق.

كما تم بناء نظام بيانات للمشاريع الممولة من الصندوق احتوى على كافة البيانات المالية والفنية والإدارية التي تخص هذه المشاريع حيث يهدف هذا النظام الى تفعيل آلية الإشراف على الانفاق على المشاريع و قياس أثر مشاريع التدريب المنتهية بالتشغيل على الفئات المستهدفة، وبناء نظام الكتروني يمكن موظفي الصندوق من استخدام قواعد بيانات المشتركين في الضمان الاجتماعي للتحقق من اشراكهم في الضمان الاجتماعي الذين استفادوا من المشاريع الممولة من الصندوق لضمان كفاءة وفاعلية عمليات التمويل التي ينفذها الصندوق، ومراجعة وتطوير معايير تمويل المشاريع المعتمدة من قبل مجلس التشغيل لتميكن الصندوق من تقييم طلبات التمويل المقدمة للصندوق بهدف ضمان مطابقتها لمعايير التمويل المعتمدة للتأكد من قدرتها على تحقيق أهداف الصندوق وغاياته التي أنشئ من اجلها.

وحضر حفل التكريم امين عام وزارة العمل فاروق الحديدي ومدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات وعدد كبير من موظفي وزارة العمل ومؤسسة التدريب المهني وصندوق التشغيل والتدريب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :