facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطعاني: مبادرة أردنية بعنوان شبكة عربية واحدة للكهرباء


04-08-2019 05:18 PM

عمون- بحث أمين عام الهيئة العربية للطاقة المتجددة "أريك" المهندس محمد الطعاني اليوم الأحد والسفير اليمني على أحمد العمراني للتحضير للمنتدى العربي الخامس للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

كما بحثا وفقا لبيان صحفي صدر عن الهيئة اليوم الاحد، إمكانية استفادة الجانب اليمني من الخبرات والكفاءات البشرية الأردنية المدربة في مجال الطاقة المتجددة، ولا سيما أنظمة الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء وتسخين المياه والسيارات الكهربائية.

وقال الطعاني: سيتم إطلاق مبادرة أردنية بعنوان شبكة عربية واحدة للكهرباء على هامش المنتدى العربي الخامس للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة الذي سيعقد أواخر الشهر الحالي بعمان.

واشار إلى أن المبادرة هدفها خدمة خطط أمن الطاقة في الوطن العربي والمجتمع العربي في الخطط المستقبلية للتنمية المستدامة للمدن الذكية والشبكات الذكية والسيارات الذكية والطاقة الخضراء.
واوضح أنه سيشارك في المنتدى خبراء يمثلون 20 دولة من صناع القرار للطاقة المتجددة في الوطن العربي بالإضافة إلى خبراء دوليين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :