facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماذا يحدث للجسم إذا شربت القهوة يوميا؟


11-08-2019 10:25 AM

عمون- تحدث الخبراء عن العواقب الإيجابية والسلبية للشغف بالقهوة، وفقا لMedikforum.

وقد أظهرت الدراسات أن شرب القهوة يمكن أن يحسن الحالة المزاجية، وكذلك تؤثر بشكل إيجابي على الدماغ. لذلك، شربها عند الشعور بالاكتئاب مفيد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الخبراء واثقون من أن القهوة الطبيعية بدون سكر يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بمرض باركنسون، والأورام الخبيثة والسكري من النوع الثاني، حسب الموقع.

بفضل استخدام الكافيين قبل التدريب الرياضي، يمكنك تحسين نتائجك بسبب تأثيره المنشط. أيضا، القهوة مفيدة لزيادة التركيز وتحسين الذاكرة.

ومع ذلك، هناك عواقب سلبية. وتشمل هذه زيادة في ضغط الدم والكوليسترول. هذا ينطبق بشكل خاص على القهوة، والتي يتم إعدادها باستخدام إبريق الضعط الفرنسي (فرنش برس). يحتوي هذا المشروب على كستول أكثر، والذي يمكن أن يزيد الكوليسترول، وبالتالي يؤثر سلبًا على نظام القلب والأوعية الدموية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتطور القلق والنوم المضطرب والصداع بسبب تناول القهوة.

ينصح الخبراء بعدم شرب القهوة كثيرا. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :