facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحجاوي : حمد بن جاسم اذكى رئيس وزراء خليجي

حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس الوزراء القطري السابق
حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس الوزراء القطري السابق
16-08-2019 04:02 AM

عمون - وصف سمير الحجاوي الباحث الاردني في قطرحمد بن جاسم ال ثاني بالرجل الذي ظلمته الجغرافيا وانه اذكى رئيس وزراء انجبته دول الخليج العربي ..
ولفت الحجاوي وهو صحافي اردني عمل في الرأي الاردنية قبيل التحاقة بالفضائية القطرية وعمله مدربًا لحسابه انه لطالما كان معجبا بهذا الرجل وقدراته الكبيرة، فهو رجل ظلمته الجغرافيا، ولولا ذلك لجعل من العالم العربي طاولة بلياردو يلعب بكراتها كما يشاء على حد وصفه.

وقال في منشور له اليوم:
الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس الوزراء القطري السابق، اذكى رئيس وزراء انجبه الخليج العربي في تاريخه، قادر على اللعب في المساحات الضيقة، مناور من طراز رفيع، سياسي حقيقي، متمكن من لعبة التوازنات القبيلة والإقليمية والدولية.
عندما كان في الحكم كتبت مقالا طويلا انتقدت فيه حكومته في جريدة الشرق القطرية، وقلت فيه ان هذه الحكومة تحلق بجناح مكسور الا وهو الجناح الداخلي، وطالبته بالتغيير، فما كان من أمير قطر حينها (الامير الوالد) حاليا الشيخ حمد بن خليفة الا ان هنأني على المقال، وأخبرني امام وزير الطاقة عبد الله بن حمد العطية انه طلب من وزرائه قراءة المقال.
بعد سنوات من تركه الحكم لا يزال اسم حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني محفورا في سجل السياسة القطرية والخليجية، فهو يتميز بالذكاء والحيوية والشجاعة والجرأة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :