facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين النيابية تدين استدعاء السلطات الإسرائيلية لمدير اوقاف القدس


27-08-2019 02:22 PM

عمون- دانت لجنة فلسطين النيابية الممارسات الاستفزازية اليومية المتكررة التي يمارسها الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها استدعاء مدير عام أوقاف القدس محمد عزام الخطيب للتحقيق معه.

وطالبت، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، بوقف الانتهاكات والممارسات الإسرائيلية الغاشمة التي تؤجج مشاعر المسلمين وتثير غضبهم في اصقاع الأرض.
ودعت اللجنة لدعم مجلس أوقاف القدس، ووقف دعوات المنظمات اليمينية المتطرفة لتنظيم الاقتحامات الحاشدة للمسجد الأقصى المبارك، وفضح إجراءات الاحتلال بحق المدينة المقدسة وأحيائها وبلداتها ومقدساتها والمقدسيين على مختلف الأصعدة والمستويات الإقليمية والدولية دبلوماسيا وقانونيا.

وعبرت عن رفضها لتلك الممارسات غير المقبولة والمنافية لكل الأعراف بحق جميع العاملين في أوقاف القدس الشريف.
وبين رئيس اللجنة يحيى السعود ان استدعاء الخطيب للتحقيق معه يعد تصعيدا غير مسبوق تجاه موظفي اوقاف القدس.
وقال: إن ممارسات الكيان الصهيوني تندرج في إطار استمرار إرهاب حكومة الاحتلال لفرض المزيد من الهيمنة والضغط والابتزاز، مؤكدا ان ذلك لن يوقف الاردن عن مواصلة دوره المحوري تجاه القضية الفلسطينية وستبقى القدس تحت الوصاية الهاشمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :