facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوزير غرايبة يبرر: لم اكن موفقا في طرح الامثلة


29-08-2019 11:18 AM

عمون- نشر وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر توضيحا حول لقاءه مع قناة المملكة والذي اثار الجدل في الاونة الاخيرة بسبب فرض ضريبة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب غرايبة انه "‏بعد اللقاء على قناة المملكة التي حصل حوله الكثير من الجدل، أحسست أنه من واجبي توضيح بعض التفاصيل احتراما للمواطنين الذين لم يعجبهم القرار ولا شرحي لمبرراته، حيث كان عليّ أن أكون أكثر وضوحاً ودقة في بعض العبارات حتى لا يكون هناك مجال لسوء فهمها".

وقال غرايبة ان فرض ضريبة على الخدمات الاعلانية للشركات العالمية مطلبه قبل ان يكون وزيرا في الحكومة الحالية، والموضوع مثار جدل عالمي الان، فاذا كان هناك ضريبة على الشركات المحلية لماذا تعفى الشركات العالمية.

واعترف الوزير انه لم يكن دقيقا في الامثلة التي طرحها نتيجة لعدة اسباب ولا يجب ان تكون عذرا لمن يتحمل المسؤولية العامة.

واكد غرايبة انه لا يمكن حجب الفيسبوك في الاردن وان ما تم نقله مجتزأ من حديثه حول صعوبة فرض ضريبة على الفيسبوك في الاردن.

 





  • 1 خريوش 29-08-2019 | 12:04 PM

    الاصل ان تتحدثوا عنالغاء جميع اشكال الضرائب وليس الضرائب الملحية والعالمية والسواليف الفارطة. ترى انتو واللي جابكو مياتكو ع النار وان شاء الله قريبا رح نحممكو.

  • 2 الاستقالة هي الحل 29-08-2019 | 09:05 PM

    الاصل ان تقدم استقالتك ولا تنتظر هجوم الناس عليك احتراما للناس واحتراما للملك الذي حلفت اليمين امامه بان تؤدي واجباتك بشكل تام.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :