facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"زمزم" يرحب بتطور العلاقات مع دولة قطر


03-09-2019 10:16 PM

عمون - رحب حزب المؤتمر الوطني"زمزم" بتطور العلاقات مع دولة قطر الشقيقة وبما يعلي شأن المصلحة الوطنية العليا وذلك بعد اجتمع المكتب السياسي للحزب المؤتمر الوطني مساء امس الاثنين .

واستعرض الحزب تطورات المشهد السياسي والاقتصادي على الصعيد المحلي والإقليمي، في ظل الأزمات المتلاحقة والظروف الضاغطة التي تحتاج إلى استنهاض جميع القوى الرسمية والشعبية في مواجهة المخاطر المحدقة بالوطن من كل حدب وصوب،

وحذر الحزب من المرجفين وأصحاب الإشاعات التي تؤدي إلى نشر ثقافة الاحباط واليأس وترويع المواطنين، ويدعو الحكومة إلى طمأنة المواطنين من خلال الشروع بخطط عملية وبرامج واضحة وشفافة، وضرورة التخفيف عن المواطنين في مواجهة الأعباء الاقتصادية الكبيرة.

كما يدعو الحزب إلى تطوير العلاقة مع بقية الدول العربية والإسلامية بما يعزز صلابة الموقف الأردني والعربي في مواجهة تداعيات صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية، وبما يعزز الموقف السياسي الأردني في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة.

ويؤكد الحزب أن بوابة الإصلاح الوطني الشامل تكون من خلال الإصلاح السياسي المرتكز على تعزيز المشاركة الشعبية في إدارة شؤون الدولة وصولاً إلى الحكومة البرلمانية المنبثقة من انتخابات برلمانية عامة تكرس التنافس بين البرامج والقوى السياسية المؤطرة ضمن الدستور والقانون، التي تشكل القاعدة الصلبة لعملية البناء والاستقرار الوطني.

حمى الله الأردن قلعة صامدة في وجه التحديات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :