facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الى متى ستبقى هذه الحرب؟


النائب الاسبق الكابتن محمد الخشمان
04-09-2019 07:38 PM

الى متى ستبقى هذه الحرب التي لا معنى لها الا تخريب كل ما هو جميل في هذه البلد؟

ايعقل أن يناكف أحد، 150 الف معلم مسؤولون عن 2 مليون مواطن اردني وعائلاتهم ليصل الرقم الى نحو 5 ملايين اردني؟

الحوار المنطقي هو الحل وليست العنجهية.. الا تلاحظون ان كل الشعب الأردني يتعاطف معهم؟

تصاريح رنانة لم يعد أحد يصدقها او يهتم لها، تاركين اهم قضية على مستوى الوطن؟ يا مسؤولين يا كرام تصريحاتكم هذه لاقناع صاحب القرار انكم قمتم وتقوموا بواجباتكم... لكن صاحب القرار يريد رؤية انجاز على ارض الواقع تماما مثل الشعب الذي لا يرى الا "شو بزنس" وتصاريح بلا افعال.

انصحكم ان تتركوا خططكم واحلام اليقظة وان تجلسوا اليوم قبل غد مع ممثلي قطاع التعليم ومحاولة الوصول الى تفاهم وخطة قابلة للتطبيق مقابل رفع سوية التعليم والإنجاز في بناء الأجيال وحتى يكون لدينا جيش من المثقفين بدلا من ما نشهده حاليا في اسواق العمل من مخرجات التعليم والثقافة..

اجلسوا معهم وحاوروهم وتوصلوا الى اتفاق بدل من منع واستخدام اساليب التهديد والوعيد فانتم تعلمون ان هذا لن يفيدكم بشيء.

وانتم يا معشر المعلمين نرجوكم ان تكونوا على قدر المسؤولية والمطالبة بما ترونه ونراه معكم حقوق اضافية ضمن القنوات الديمقراطية المعهودة وبشكل لا يؤثر على المسيرة التعليمية لأبنائنا الطلبة.. فالقصة لن تنتهي بالأعتصامات بل تذكروا ما سيرسخ في ذهن طلابكم مستقبلا عن مثل هذه الأجراءات واستخدامهم كوسيلة لتحقيق المتطلبات.
مرة اخرى على الجميع من كلا الأطراف الجلوس فورا للوصول الى تفاهمات وعدم الدخول في معارك يخرج منها الأردنيين بالخسائر الفادحة على المدى القريب والبعيد.

عن الفيسبوك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :