facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسون الزراعيون: الحوار وسيلتنا جميعا


05-09-2019 05:24 PM

عمون - قال مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان الحوار هو الوسيلة الناجعة لحل الازمات وتفكيكها و الوصول الى حلول ترضي جميع الاطراف.

وأكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان صاحب الولاية العامة يتحمل مسؤولية البدء بالحوار الجاد والمثمر الذي يوصل إلى نتائج يقبلها الجميع تلبي طموحاتهم و تحسن من المستوى المعيشي وتحفظ للجميع هيبته وقدره في المجتمع.

وشدد مجلس النقابة ان منع حصول الازمات و حسن ادارتها يمنع رسم الرسائل السلبية والقاتمة في المجتمع. و لذا فإن الرسالة التي يجب على الحكومة ارسالها اليوم للمعلمين حول الاستجابة لمطالبهم بتحسين اوضاعهم المعيشية هي الرسالة الإيجابية التي تخدم الاطراف و تحول دون الحاق اي اذى بهيبة الدولة و المسيرة التعليمية لابنائنا الطلبة و التي يحرص المعلمون على أدائها بكل أمانة وإخلاص.

وشدد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان الأزمة التي عايشها المواطن الأردني بشكل عام والمعلمون بشكل خاص في مدينة عمان بكامل تفاصيلها من تعد على حرية الاعتصام السلمي و اعتقال بعض المعلمين واستخدام القوة لمنع حرية الوصول الى مكان الاعتصام، وأزمة السير الخانقة رسمت صورة مزعجة أمام عين المواطن كيف ان عدم الاستجابة للمطالب المشروعة تتحول إلى أزمات و تراشق للاتهامات، وقد يتناسى الكثيرون اننا سنحتاج إلى جهد كبير و وقت اكبر لتغيير هذه الصورة القاتمة التي رسمها عدم حسن ادارة الازمة اليوم.

وطالب مجلس نقابة المهندسين الزراعيين الحكومة الاستجابة لمطالب النقابيين وعلى راسهم المعلمون وإعطائهم كامل حقوقهم. و نزع فتيل الأزمات التي تؤثر بشكل سلبي على المجتمع الاردني .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :