facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ


15-09-2019 02:37 PM

عمون - انتقدت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" مضاعفة أعداد الطلبة المقبولين في تخصص الطب بالرغم من وصوله لمرحلة الإشباع.

وقالت الحملة إن تخصص الطب وصل لمرحلة الإشباع لأول مرة في التاريخ وتساءلت في منشور لها على فيس بوك عن سبب زيادة قبول الطلبة لنسبة تصل إلى 400 % وقالت إن تخصص الطب لم يعد تخصصا مطلوبا بعد وصوله حد الإشباع فلماذا تزيد الحكومة نسبة القبول فيه؟

وتاليا نص منشور الحملة:

بتعرفوا شو يعني تخطيط؟!
يعني إنه الحكومة تحكيلنا على موقعها الرسمي (الموقع الإلكتروني للقبول الموحد)، إنه تخصص الطب وصل لمرحلة الإشباع هذا العام لأول مرة في التاريخ، ولم يعد تخصصًا مطلوبًا، فبتروح الحكومة و"بعبقريتها" المعهودة، بتزيد عدد المقبولين على القبول الموحد في تخصص الطب بنسبة تصل إلى 400% .. وبنصير إحنا ملزمين نتغنى بـ "التخطيط الاستراتيجي" للحكومة
.
معقول هاي حكومة بتفكر عن جد؟!! ولكم شو القصة؟؟!!!!!!!!

تخصص بيصير راكد، فبتاخذ قرار بمضاعفة عدد المقبولين فيه؟!! يا جماعة ارحموا ما تبقى لدينا من عقل!!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :