facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبة الفصل الصيفي من الفوج السادس والعشرين


23-09-2019 08:42 PM

عمون - برعاية أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية احتفلت الجامعة بتخريج طلبة الفصل الدراسي الصيفي من الفوج السادس والعشرين للعام الجامعي 2018 – 2019 ، على مسرح الأرينا مساء السبت 21-9-2019 بحضور أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة الخريجين وذويهم .

وقد القى عميد شؤون الطلبة د. مصطفى العطيات كلمة في الحفل اشار فيها الى تميز الجامعة والى انجازاتها والتي منها حصول الجامعة على الاعتماد الكامل والتصنيف ضمن الجامعات الرائدة من قبل (Accreditation Service for International schools, college & Universities "ASIC) وهو ما يعد استكمالا لمسيرة الجامعة نحو التميز في العام الجامعي 2018/2019، من حيث حصولها على المرتبة 301 على مقياس التايمز العالمي للتأثير الاجتماعي والاقتصادي، وإبرامها لاتفاقيات تعاون تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط مع جامعة هارفرد لنقل برامج التكنولوجيا وريادة الأعمال إلى طلبة الجامعة، واتفاقية تحالف مع جامعة (MIT).

وهنأ الطلبة الخريجين وذويهم متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية وبأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم في اماكن عملهم .

وألقى الطالب محمد أسامة قادوس كلمة نيابة عن الطلبة الخريجين مهنئا زملائه وزميلاته الخريجون والخريجات بهذه المناسبة وبقطاف ثمرة سنوات من العمل الجاد والجهد والصبر والاجتهاد ، مقدما الشكر والاحترام للاساتذة الأفاضل، ومشيدا بالجامعة ومسيرتها وتميزها .. كما قدم الشكر والمحبة والعرفان لأولياء الامور على جهودهم وتحملهم الصعاب وتشجيعهم.

وفي نهاية الحفل قام أ.د. حمدان راعي الحفل بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :