facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم التغيير


خالدة العساف
24-09-2019 03:13 PM

وبدأت اصوات موسيقى الاطفال وبدأت معها الشخصيات الممثلة لافلام الكرتون نراها على أرض الواقع، أطفال يمسكون بايديهم فرحين، توزيع الهدايا والألعاب والشوكلاته والحلوى، والرسم على وجوه الاطفال، وتوزيع الذرة ولا أنكر أنه كان لها مذاق مميز.

انظر لأرى أطفال بعضهم جالس على الكراسي، قد يمنعهم الخجل والمرض من المشاركة ، لنقوم بمسك ايديهم لتشجيعهم ، هذا الصباح قد كان هما" عليهم فهم ذاهبون للسعي لطلب العلاج شافهم الله ، ولكن انقلب ذلك إلى سرور ونشاط ونأمل ذلك، ترك طابعا إيجابيا لنا ولهم، ذقت طعم السعادة الحقيقية وليس فقط الفرح ، صدقا انني لم اعلم عن يوم التغيير الا من خلال عملي الحالي .

يوم التغيير هو يوم ٩/١٨ من كل عام والذي ينفذ المتعهدون تعهداتهم ، والتي تتمحور بالتحسين والتغيير نحو الافضل وبشكل عام أصبحت هذه الأيام تساهم في رفع مستوى الوعي والتحسين .

ومشهد آخر باجتماع كافة الموظفين في القاعة الرئيسية للمبنى ، بحيث تبدأ مدير الإدارة بإلقاء التعهد لهذا العام ونحن نردد ( تتعهد إدارة التامين الصحي متمثلة بمديرتها الدكتورة الهام خريسات وكافة كوادرها بأن تكون صوتا للمتعاملين من خلال احترام حقوقهم وعدم التميز بينهم واحترام الخصوصية وتقديم المشورة المناسبة).

من هنا يبدأ التغيير، اجعل لنفسك، واسرتك، عملك، أصدقاؤك، جامعتك مدرستك، مجتمعك،نافذة مفتوحة، كل فرد قادر على التغيير ، والاستمرار فيما تنوي أن تقدمه.

الا احدثكم عن التغيير فهو يكسر الروتين والملل والكأبة، نعيد تنظيم انفسنا من وقت لآخر، نشاط وحيوية وتطور وخير ومنافع لك ولمن حولك.

أدركوه فالحياه نعيشها مرة ....





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :