facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




للمرة الثالثة في أقل من 10 أيام .. طائرات أمريكية تغير على مسلحين جنوب ليبيا


27-09-2019 06:42 PM

عمون - أعلن الجيش الأمريكي، اليوم الجمعة، أن قواته شنت يوم أمس غارة جوية استهدفت مسلحين من "داعش" جنوب غرب ليبيا، ضمن حملة مستمرة ضد مقاتلي التنظيم.

ونشرت قيادة القوات الأمريكية في إفريقيا بيانا على حسابها الرسمي في "تويتر" قالت فيه إن المعطيات الأولية تشير إلى أن الغارة أدت إلى مصرع 17 إرهابيا، فيما لم يسجل ضحايا مدنيون.


وجاء في البيان أنه "بالتنسيق مع حكومة الوفاق الوطني، نفذت قيادة القوات الأمريكية في إفريقيا غارة جوية استهدفت مقاتلي الدولة الإسلامية في ليبيا جنوب غرب البلاد في 26 سبتمبر 2019".

وأضاف "هذه الحملة المستمرة ضد داعش في ليبيا تبين أن قيادة القوات الأمريكية في إفريقيا تستهدف بشكل دائم الشبكات الإرهابية التي تسعى لإيذاء المواطنين الليبيين".

وتابع البيان "سنستمر في ملاحقة داعش ليبيا وإرهابيين آخرين في المنطقة، حتى نحرمهم من الملاذ الآمن الذي يمكنهم من خلاله التنسيق والتخطيط لتنفيذ عمليات داخل ليبيا".

وختم البيان بالتأكيد على أن قيادة القوات الأمريكية في إفريقيا "تستمر في دعم الجهود الدبلوماسية لتهدئة الوضع السياسي في البلاد".

وتأتي الغارة الأمريكية التي نفذت أمس بعد غارة يوم 24 سبتمبر التي قتل فيها 11 مسلحا، وقبلها غارة في 19 سبتمبر قتل فيها 8 مسلحين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :