facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير: يمكن لبريطانيا الخروج من دون اتفاق في 31 أكتوبر


30-09-2019 12:20 PM

عمون - قال وزير المالية البريطاني ساجد جاويد اليوم الإثنين، إنه يمكن لبلاده الخروج من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل دون اتفاق، رغم قانون يلزم رئيس الوزراء بطلب تأجيل الخروج إذا لم يتوصل لاتفاق.
وبسؤاله عن احتمال مغادرة التكتل دون اتفاق، قال لوزير لهيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي: "نعم ممكن، إنها ليست النتيجة التي نفضلها، نعمل بدأب للتوصل إلى اتفاق بحلول 31 أكتوبر(تشين الأول) المقبل".
وتابع "لكن إذا لم ننجح في ذلك سيظل علينا مغادرة الاتحاد الأوروبي في ذلك التاريخ، لا يمكننا مواصلة التردد والتأخير، سنغادر إذا اضطررنا لذلك دون اتفاق في 31 أكتوبر"، موضحاً أنه يعتقد أنه يعرف كيف سيتم ذلك في ضوء القانون الذي يُلزم رئيس الوزراء بطلب تأجيل الخروج.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :