facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زوجان يشتريان قلعة اسكتلندية بسعر موقف سيارة بلندن


01-10-2019 09:17 AM

عمون- اشترى زوجان قلعة إسكتلندية تعود للقرن السادس عشر بمبلغ يعادل سعر موقف سيارة في أغلى مناطق لندن عام 2014، ويفكران الآن بعد الانتهاء من أعمال الترميم الانتقال للعيش فيها بدوام كامل.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، كان الزوجان يعملان في دبي عندما وجدا الإعلان الخاص ببيع قلعة "كيلمارتن" بسعر 375 ألف إسترليني، في وقت كان سعر موقف سيارة في لندن قد وصل الى 400 ألف استرليني. كانت ستف برغون تعمل مقدمة برامج إذاعية في دبي، وزوجها الأسترالي سيمون هنت يعمل في الإعلانات عندما قرر شراء الملكية.

وقالت ستف إنهما شعرا بالقلق بسبب وجود عدد من الأشخاص المهتمين بالملكية، فطرحا مبلغ 331780 جنيها إسترلينيا مقابل شرائها وفازا، وعقدا قرانهما داخلها عام 2016.

توقع الزوجان إنفاق 150 ألف استرليني على أعمال الترميم، إلا أن كلفة التصليحات ازدادت 70 ألف جنيه فوق الميزانية. وقد واجهتهما مشكلات كثيرة للتخلص من الرطوبة تحت الأرض. وبسبب التأخير في إنجاز الأعمال اضطرا إلى إلغاء أول شهر من حجوزات بـ "اير بي أن بي".

وتقول ستف إن بعض المقرضين رفضوا تقديم رهن على المبنى الذي يعود إلى 500 عام، فاقترضا من دبي حيث كان يقيمان في وقتها وتقدما بطلب للحصول على بطاقات ائتمانية عدة، والان بعد الإنتهاء من أعمال الترميم، قالت ستيف لصحيفة "ذا صن": "سنعود ونحولها إلى مكان للإقامة بسرير وفطور، ونعيش هناك على الدوام، حيث سيخبز سيمون كل صباح وننام في غرفتنا المفضلة ونقوم بتأجير الغرف الأربعة الأخرى".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :