facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالبان تقتل 11 شرطيا أفغانيا وتضرم النار في مقرهم


01-10-2019 05:37 PM

عمون - قال مسؤولون، اليوم الثلاثاء، إن حركة طالبان قتلت ما لا يقل عن 11 من ضباط الشرطة في إقليم بلخ بشمال أفغانستان ثم أضرمت النيران في مقرهم.

وقال منير فرهاد الناطق باسم حاكم إقليم بلخ إن هجمات الحركة في منطقة شورتيبا في الإقليم بدأت مساء أمس الاثنين واستمرت حتى ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء. وأضاف أن مقاتلي الحركة أضرموا النار في مقر الشرطة بعدما سيطروا عليه في معركة بالأسلحة.

واستعادت قوات الدفاع الوطني وقوات الأمن الأفغانية السيطرة على مقر الشرطة بعد وصول تعزيزات.

وقال ذبيح الله مجاهد الناطق باسم طالبان إن الحركة قتلت 30 من أفراد الشرطة. ونشرت الحركة تسجيلا مصورا قالت إنه لمقر الشرطة الذي تشتعل به النيران والأسلحة التي صادرتها.

وتحملت الشرطة الأفغانية في الأعوام القليلة الماضية القسم الأكبر من الخسائر الناجمة عن هجمات طالبان وهي من أهم أهداف الحركة.

واحتدم القتال في أفغانستان بعدما انهارت المحادثات بين طالبان والولايات المتحدة الرامية لسحب القوات الأميركية في الشهر الماضي. ويوم السبت تسببت هجمات وتهديدات طالبان في عزوف الكثير من الناخبين عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية.(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :