facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنفوغراف .. خطوات عزل رئيس الولايات المتحدة


01-10-2019 10:39 PM

عمون - أعلنت رئيسة مجلس النواب الديمقراطية نانسي بيلوسي الثلاثاء الماضي فتح تحقيق رسمي حول سعي الرئيس الأميركي دونالد ترمب الحصول على مساعدة دولة أجنبية في جمع معلومات لتقويض ترشح خصمه السياسي الديموقراطي جو بايدن مقابل مساعدات.

وكان هذا الإعلان على إثر خروج من عميل سري في الاستخبارات الأميركية بشأن محادثة هاتفية بين ترمب نظيره الأوكراني فولوديمير زيلنسكي في 25 يوليو (تموز) قال العميل إن فيها خرقاً للقانون دون الكشف عن محتواها.

رغم بساطة خطوات اتهام وعزل الرؤساء المنتخبين ديموقراطياً في الولايات المتحدة الأميركية، إلا أن مجلس النواب الأميركي لم يستطيع عزل رئيس أميركي من قبل، رغم وجود ثلاث محاولات سابقة لمجلس النواب لعزل رؤساء. المصدر "الشرق الاوسط"

كما يوضّح هذا الإنفوجرافيك:



 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :