facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع أسعار النفط بعد تسجيل أكبر تراجع ربع سنوي


02-10-2019 09:30 AM

عمون - سجلت أسعار النفط في الأسواق العالمية ارتفاعاً خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، بعد تسجيل أكبر تراجع ربع سنوي خلال العام الحالي، على خلفية استمرار المخاوف من تراجع الطلب العالمي نتيجة تباطؤ الاقتصاد.
وأفادت وكالة "بلومبرغ" للأنباء بأن سعر النفط ارتفع في التعاملات الآجلة بنسبة 1.1% في تعاملات بورصة نيويورك للسلع، بعد أن تراجع بنسبة 7.5% خلال الأشهر الثلاثة الماضية، في الوقت الذي استعادت فيه السعودية كامل طاقتها الإنتاجية بعد أسابيع من هجوم الطائرات المسيرة التي استهدفت منشآت نفطية في شرق المملكة مما أدى إلى انخفاض إنتاجها بمقدار النصف تقريباً.
وقد ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي بمقدار 57 سنت إلى 54.64 دولار للبرميل تسليم نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وكان السعر قد تراجع أمس بمقدار 1.84 دولار ليصل إجمالي تراجع السعر خلال الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 7.5% عن الربع الثاني من العام.
في الوقت نفسه، ارتفع سعر خام برنت القياسي للنفط العالمي بمقدار 55 سنت أي بنسبة 0.9% إلى 59.80% دولار للبرميل تسليم ديسمبر (كانون الأول) المقبل في تعاملات بورصة لندن. وكان سعر الخام قد تراجع أمس بنسبة 1.8%.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :