facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إنستغرام" يلغي خاصية اتهمت بانتهاك الخصوصية والتسبب بالاكتئاب


08-10-2019 04:44 PM

عمون - قرر تطبيق «إنستغرام» لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو التخلي عن إحدى ميزاته؛ وهي خاصية «المتابعة following»، التي تتيح للمستخدمين تتبع الصور ومقاطع الفيديو التي يعلق عليها أو يتابعها أصدقاؤهم على التطبيق.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد جاءت هذه الخطوة بعد أن أبلغ بعض المستخدمين أن هذه الميزة تسببت في إصابتهم بالاكتئاب والإحباط بعد شعورهم باهتمام أصدقائهم بمتابعة منشورات غيرهم والتعليق عليها أكثر من اهتمامهم بمنشوراتهم.

وقال مستخدمون آخرون إنهم لم يكونوا يعلمون بوجود هذه الميزة، وإنهم أصيبوا بالدهشة والإحباط عند اكتشافها بسبب شعورهم بأنهم مراقبون من قبل أصدقائهم.

ومن جهته، صرح فيشال شاه، مدير إدارة المنتج بـ«إنستغرام» بأن هذه الخطوة جاءت بغرض تبسيط التطبيق بشكل أكبر، مضيفاً: «لم يكن كثير من الناس يعلم بوجود الميزة، وقد فوجئوا بشكل كبير بعد ملاحظتهم لها. نحن نسعى دائماً إلى تبسيط الأمور على مستخدمينا، فإذا كانت الميزة غير مرئية أو محبطة للبعض فمن الأفضل إزالتها».

وتوجد هذه الميزة، التي تم إطلاقها في عام 2011 تبويباً فرعياً داخل أيقونة على شكل قلب موجودة في الشريط السفلي للتطبيق





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :