facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكة تحضر جانبا من فعاليات أسبوع عمان للتصميم


09-10-2019 07:05 PM

عمون - حضرت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الأربعاء، عددا من فعاليات أسبوع عمان للتصميم بدورته الثالثة التي انطلقت في الرابع من تشرين الأول الجاري تحت عنوان: احتمالات.

واطلعت جلالتها، بحضور مديرة أسبوع عمان للتصميم رنا بيروتي، على معرض الهنجر في رأس العين الذي تنسّقه نورة السايح من البحرين ويعرض أعمالاً لمصمّمين من الأردن والمنطقة. وشاهدت جلالتها كذلك معرضا لأعمال عدد من الطلاب بعد انهائهم البرنامج الإرشادي الذي أشرف عليه مرشدون خبراء لمدة 6 أشهر.

ويتضمّن برنامج الأسبوع الذي يستمر حتى 12 من الشهر الجاري عددا من المعارض الفنيّة والورشات واللقاءات والجولات والحفلات الموسيقيّة، ويقدّم أكثر من 100 فعاليّة مختلفة مجّانيّة في 55 مساحة مشاركة، وتتوزّع على ثلاث مناطق؛ وهي رأس العين، جبل عمّان وجبل اللويبدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :