facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطراونة يلتقي مدير عام معهد التخطيط العربي في الكويت


10-10-2019 12:59 PM

عمون - أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أهمية استحداث أنماط غير تقليدية تساهم في النهوض بالمنظومة الإدارية لتحقيق مزيد من التقدم.

حديث الطراونة جاء لدى لقائه أمس الأربعاء مدير عام معهد التخطيط العربي في دولة الكويت التابع لجامعة الدول العربية الدكتور بدر عثمان ماالله ومدير مركز المشروعات الصغيرة و المتوسطة في المعهد الدكتور ايهاب المقابلة بحضور أمين عام مجلس النواب فراس العدوان ومدير عام مكتب رئيس مجلس النواب عبد الرحيم الواكد ومدير الموارد البشرية في المجلس شادي القروم حيث جرى تناول سبل تطوير التعاون و الشراكة ما بين المجلس و المعهد .

وأعرب الطراونة عن تثمينه للدور الذي يضطلع به معهد التخطيط العربي وخططه التنموية الرافدة للدول العربية الأعضاء بالجامعة العربية، لافتا إلى أهمية دعم كافة الجهود الايجابية الساعية لتطوير منظومة إدارية ناجعة عبر توقيع مذكرة تفاهم قابلة للبناء عليها مستقبلا، مشيدا بالدور الذي تضطلع به الشقيقة الكويت حيال العديد من القضايا العربية، فيما شدد على ضرورة توحيد كافة الجهود العربية المشتركة في العديد من المجالات لا سيما البرلمانية منها.

من جانبه عرض الدكتور بدر عثمان مالله لأهداف المعهد ودوره في تطوير المنظومة الإدارية للدول العربية عبر إعداد الخطط والبرامج التدريبية لتأهيل الكوادر العربية، مؤكدا ان المعهد سيبذل المزيد من الجهود حيال تعزيز التعاون مع مجلس النواب في العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

وأضاف، ان تبادل الخبرات والمعارف في الجانب الإداري من شأنه تطوير المنظومة الإدارية بما يساهم إيجابا في الدور المنوط بالأمانة العامة للمجلس تجاه دور النواب التشريعي والرقابي.
من جهته أشاد العدوان بدور المعهد، مؤكدا ان اطر التعاون التي تم التفاهم على تأسيسها من شأنها النهوض بالواقع الإداري للمجلس.
وأشار إلى ان تبادل الخبرات والمعرفة من شأنها تنمية القدرات الإدارية الرافدة للدور التشريعي و الرقابي الذي يقوم بهما المجلس.
--(بترا)
م خ /اح10/10/2019 12:54:41




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :