facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البطاينة يفتتح الفرع الانتاجي في سما السرحان


10-10-2019 04:25 PM

عمون - افتتح وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الخميس الفرع الإنتاجي الجديد لشركة الأزياء العملية لصناعة الألبسة, في بلدية سما السرحان في محافظة المفرق, الذي سيوفر نحو 150 فرصة عمل لأبناء المنطقة.

وقال البطاينة خلال حفل الافتتاح ان الحكومة قامت بإتخاذ حزمة من الإجراءات للحد من البطالة, والذي يحتل أولوية متقدمة في خطة التحفيز الإقتصادي للحكومة, حيث إستمرت وزارة العمل بالتوسع في إنشاء الفروع الإنتاجية بناء على التوجيهات الملكية السامية بضرورة نقل الاستثمارات إلى المناطق النائية والبعيدة, خدمة لأبناء المجتمعات المحلية.

واضاف خلال جولة له في المصنع ان افتتاح الفرع الانتاجي انعكاس لدولة الانتاج التي وجه اليها جلالة الملك, لافتا ان الشباب الاردن مصمم وقادر على العطاء والعمل.

وبين إن فكرة الفروع الإنتاجیة ترتكز على إیجاد مصنع صغیر أو خط إنتاجي وقد یكون مصنعا متكاملا، یتم إنشاؤھا في مناطق محددة من القرى والمحافظات تسھل على الشباب الاردني وخصوصا الفتیات الذھاب إلى مكان العمل، حیث يخضعن لبرنامج تدریبي یؤھلھن للعمل في ھذه المصانع, وبین أن أول مصنع لھذه المبادرة تم إقامته في لواء الشوبك.

وقال رئيس بلدية سما السرحان المهندس خلف العاصم , ان انشاء هذا المصنع يعكس نهج الاهتمام الملكي المتواصل لتحسين حياة المواطنين وتوفير فرص العمل المناسب لهم, مؤكدا اهمية الاستثمارات في المناطق النائية وجيوب الفقر , لما توفره هذه الاستثمارات من فرص عمل وتسهم بالحد من مشكلتي الفقر والبطالة .

من جهته اكد المستثمر منصور علي ان هذا المصنع يوفر 150 فرصة العمل, مثنيا على التسهيلات التي قدمتها الحكومة بتنشيط الاستثمار واقامة مشاريع استثمارية من المجتمعات المحلية, لافتا الى ان هناك مصنع قائم منذ عام 2014 يشغل 180 عامل/عاملة.
وحضر حفل الافتتاح عدد من نواب واعيان المنطقة ومحافظ المفرق وشيوخ عشائر المنطقة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :