facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مبادرة "كوني اوعى" للتوعية ضد التحرش والابتزاز الالكتروني


12-10-2019 02:31 PM

عمون - انطلقت من مدينة الامير محمد للشباب في الزرقاء وتحت رعاية مدير المدينة عمر العزام وبحضور الكابتن يعقوب الوعري، مبادرة كوني أوعى والتي تهدف للتوعيه من مخاطر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وطرق الوقاية من التحرش والابتزاز الالكتروني .

حيث قدم مدير المبادرة محمد الجلامدة امثلة حقيقية لكثير من عمليات الابتزاز الإلكتروني التي وقعت، مبينا كيف تم الخلاص منها وكيفية التعامل معها، داعيا الحضور الى عدم التخوف او التردد من مصارحة الأهل واللجوء الى الجهات المختصة او الى اعضاء المبادرة .

ودعى العزام بعد عرضه احدى اسهل طرق الابتزاز الإلكتروني، الى توخي الحذر في ما بتعلق بما ينشر عبر صفحاتهم، وايضا الى التفقه بقانون الجرائم الالكترونية كي لا يقع أحد ضحية لاي عملية ابتزاز او مُسائلة قانونية .

وتمنى العزام للمبادرة النجاح والانتشار في كافة المحافظات لتعم الفائدة المرجوة لدى الجميع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :