facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





راكيتيتش يقرع باب الرحيل عن برشلونة


16-10-2019 09:31 AM

عمون - يفكر لاعب الوسط الدولي الكرواتي، إيفان راكيتيتش، بقوة في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي في معظم المباريات هذا الموسم، رغم أن خياره الأول دائما كان البقاء وسط جدران النادي الكاتالوني.
كشفت صحيفة ماركا، اليوم الثلاثاء، أن راكيتيتش (31 عاماً) أدرك أن دوره تغير في الفريق، وأنه لم يصبح لاعباً مهماً مثلما كان عليه الأمر خلال الأعوام الماضية، لهذا يخطط لتغيير الأجواء لمعرفته بصعوبة تغيير الوضع داخل البرسا.
وأوضحت الصحيفة أن أندية أوروبية كبرى ترغب في الحصول على خدمات الدولي الكرواتي، وأبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، كما سبق وطلبت إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع راكيتيتش في 2018، لكنه رفض العرض المغري حينها، بعدما أقنعه المدرب إرنستو فالفيردي بأنه لاعب لا غنى عنه للفريق.
ولايزال يتبقى عامان في عقد راكيتيتش مع برشلونة، لكنه يرغب في اللعب كأساسي لمواجهة التحديات المقبلة مع منتخب بلاده في يورو 2020 ومونديال 2022، والذي يمكن أن يكون الأخير له، وقد لا يشارك حال استمرار جلوسه على دكة البدلاء لكل من بوسكيتس، ودي يونغ، وآرثر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :