facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بـ38 مليون دولار .. رونالدو يكتسح ميسي في "إنستغرام"


16-10-2019 08:01 PM

عمون - لم يكتف البرتغالي كريستيانو رونالدو باقتحام عالم الكرة من أوسع أبوابه وتسجيل بصمته في تاريخ اللعبة، وإنما تمكن أيضا من التربع على عرش "إنستغرام"، ليصبح أغلى نجوم التطبيق أجرا في العالم.

وكشفت دراسة من موقع "باز بينغو"، قائمة بأعلى النجوم دخلا على "إنستغرام"، وذلك اعتمادا على عدد متابعيهم، والأجر الذي يتلقونه مقابل نشر صورة واحدة (للإعلان).

ويتابع نجم يوفنتوس الإيطالي 186 مليون شخص، وحصل على 38.2 مليون جنيه إسترليني مقابل منشوراته الدعائية على "إنستغرام" خلال عام 2018 فقط.

وأشار موقع "سبورتس بايبل" إلى أن رونالدو نشر على حسابه على إنستغرام 49 منشورا دعائيا في 2018، حصل على 780 ألف جنيه إسترليني مقابل الواحد منه.

وفي المرتبة الثانية (بين لاعبي الكرة)، حل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حصد 18.7 مليون جنيه إسترليني من المنشورات الدعائية في الفترة ذاتها، وبلغت فيمة المنشور الواحد 518 ألف جنيه إسترليني.

وجاء نجم الكرة الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في المركز الثالث، بدخل وصل إلى 8.6 مليون جنيه إسترليني، حصل عليه مقابل 30 منشورا دعائيا.

أما البرازيلي نيمار، فجمع 5.8 مليون جنيه إسترليني من "إنستغرام"، مما يضعه في المركز الرابع، فيما جاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المركز الخامس بدخل وصل إلى 3.2 مليون جنيه إسترليني، وذلك خلال العام ذاته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :