facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة .. تعديلات على برنامج الاقامة


16-10-2019 11:40 PM

عمون - ينال المعاني - قرر وزير الصحة الدكتور سعد جابر تعديل المادتين (٢/د) من الفقرة (١٠٠٤) و (٥) من الفقرة (٤-٢) المتعلقة باعتماد برنامج الاقامة وتعديلاته لعام ٢٠٠٨ .

ووجه جابر كتابا الى امين عام الوزارة اعلمه بالتعديل ليصبح كالتالي:

اذا رسب الطبيب المقيم في اي من سنين الاقامة عليه التقدم لامتحان التقييم السنوي بعد ستة اشهر مرة اخرى ولمرة واحدة فقط على ان لا تزيد فرص الاعادة عن مرتين ضمن فترة الاقامة ، وفي حال رسوب المقيم في السنة النهائية من اختصاصه وكان قد استنفذ الفرص المتاحة المسموح بها للاعادة يسمح له باعادة هذه السنة والتقدم للامتحان التقيمي لتلك السنة مرة اخرى بعد عام من التدريب في مستشفى تعليمي وبقرار من الوزير .

كما قرر جابر تعديل المادة (٥) والخاصة باشتراط العمر للقبول في برنامج الاقامة لتصبح ان لا يزيد عمر الطبيب المتقدم لبرنامج الاقامة عن ٤٠ عاما بتاريخ تقديم الطلب للتقدم للامتحان .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :