facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أزمة تحويل طلبة في "الاردنية" الى التحقيق تتفاعل


17-10-2019 07:50 AM

عمون - استنكرت حملة الدفاع عن حقوق الطلبة ذبحتونا تحويل الجامعة الاردنية لاربعة طلبة للجان التحقيق على خلفية قرار مجلس أمناء الجامعة برفع الرسوم لأحد برامج الدكتوراة، ورفع رسوم سكن الطالبات.

ورد رئيس الجامعة الأردنية، عبد الكريم القضاة، بالقول ان تحويل طلبة للجان تحقيق، جاء على خلفية تنظيم وقفة احتجاجية من دون اللجوء للقنوات الرسمية، أو الدخول في حوار مع إدارة الجامعة حول مطالبهم.

لكن "ذبحتونا"، اعتبرت ذلك "تصعيدا من قبل إدارة الجامعة تجاه الطلبة"، المطالبين بحقوقهم.

القضاة، قال إن إدارة الجامعة تحترم حرية التعبير وإبداء الرأي، داعيا الطلبة، إلى اللجوء للقنوات الرسمية ومنها اتحاد طلبة الجامعة الذي يمثل جميع طلبة الجامعة لإيصال صوتهم في البداية وقبل اللجوء إلى أي نوع من الوقفات الاحتجاجية.

وسبق ونظمت وقفة احتجاجية قبل أيام، طالبت فيها إدارة الجامعة بالتراجع عن رفع رسوم الدكتوراه لتخصصات أساليب تدريس ومناهج والذي وصلت نسبة الرفع فيه 75 %، وقرار رفع أجور سكن لطالبات والتي ارتفعت بنسب وصلت إلى 35 %.

واجمعت القوائم الطلابية على رفض النهج الذي اتبعته رئاسة الجامعة.

الغد بتصرّف




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :